تصميم تطبيقات الجوال

يمكن التأكيد على أن الأجهزة المحمولة تمكنت بطريقة ما من فرض سيطرتها الكاملة على المشهد من خلال تصميم تطبيقات الجوال المتعددة ، وإلى حد كبير أخرجت أجهزة الكمبيوتر من الاستخدام العام للإنترنت وتصفح مواقع الويب. مع بداية القرن الحادي والعشرين ، أصبحت الأجهزة المحمولة ضرورة وليست مجرد حاجة أو اختراع إلكتروني جديد ، فبدونها لا يمكن تخيل الحياة. يتمتع فريق شركة ايجى ماركتينج بخبرة واسعة في تصميم تطبيقات الأجهزة المحمولة لأنظمة تشغيل Android أو IOS ، ويمكنه مساعدتك في تحويل رؤيتك إلى واقع ملموس.سيكون هذا بداية نجاح مبهر.

تصميم تطبيقات الجوال
تصميم تطبيقات الجوال

مراحل البرمجة والتصميم لتطبيقات الهاتف المحمول من شركة ايجى ماركتينج

يتم تنفيذ مشروع إنشاء تطبيق جوال احترافي وفريد ​​من نوعه لشركتك أو مؤسستك في ايجى ماركتينج بشكل احترافي قدر الإمكان. وضع فريق الشركة أساسًا واضحًا وتخطيطًا صارمًا لتصميم وبرمجة تطبيق الهاتف الخاص بك. وهم:

مرحلة التخطيط والتحليل لتصميم تطبيقات الهاتف المحمول

تعتبر هذه المرحلة من أهم خطوات تصميم تطبيق جوال ناجح ومميز ، حيث يتواجد خبراؤنا هنا لدراسة منطقة عمل التطبيق والبدء في وضع المعرفة الأساسية المطلوبة لتنفيذ التصميم ودراسة توقعات العملاء الذين يستخدمونه. تم تصميم هذا التطبيق لمحاكاة أفضل تجربة لعملائك.

تصميم تطبيقات الجوال
تصميم تطبيقات الجوال

مرحلة تطوير الشكل الأولي لتصميم تطبيقات الهاتف المحمول

و يطور الفريق في هذه المرحلة تطبيق مؤسستك أو يتخيله ، حيث تعد خطوة إنشاء إطار سلكي لتطبيقك خطوة مهمة ولا غنى عنها. في هذه المرحلة ، تكون جميع الأفكار على الورق وفي أذهان المصممين المحترفين والتصميم المرئي.

مرحلة مراجعة العميل لتصميم تطبيقات الهاتف المحمول

على الرغم من أن لدينا خبراء في مجال تصميم تطبيقات الهاتف المحمول ، إلا أن آراء العملاء هي الأهم بالنسبة لنا. التطبيق المحمول والعملاء يراجعونه بعناية. يحرص فريق ايجى ماركتينج على مراجعة وتنفيذ جميع اقتراحات وتعديلات العملاء وفقًا لنسبة التصميم ، لأن آراء العملاء اليوم لها أهمية كبيرة بالنسبة لنا ، ورضا العملاء مهم دائمًا ودائمًا بالنسبة لنا.

مرحلة تصميم واجهة الاستخدام وتصميم تجربة الاستخدام

يكمل خبراؤنا التصميم النهائي لتطبيق الهاتف المحمول لمؤسستك ، ويلتزم فريق المصممين لدينا بالنظر في تناسق الألوان والاتساق مع شعار مؤسستك وألوان الشعار. بالإضافة إلى ذلك ، يهتم فريقنا بتصميم عناصر تطبيق بسيطة وجميلة وسهلة في نفس الوقت ، باستخدام الألوان الهادئة لجعل العيون مرتاحة وتؤثر بشكل إيجابي على المستخدمين. كما أجرى فريق العمل في هذه المرحلة العديد من الاختبارات على ألوان التصميم ، وسهولة الاستخدام ، وحجم العناصر ، والرسومات المستخدمة. يحاكي مصممو تجربة المستخدم لدينا جميع العقبات التي قد تمنع أي مستهلك من التفاعل مع التطبيق. وعلى وجه الخصوص ، يلتزم الخبراء بجعل تطبيقك سهل الاستخدام للجميع. وكلما كان التطبيق أبسط ومتسقًا ، كان استخدامه أسهل.

برمجة تطبيقات الجوال

تعد مرحلة برمجة تطبيقات الهاتف من أهم المراحل ، لأن التصميم الذي أنشأه المصمم يتحول إلى نموذج حي يعمل بالفعل. يهتم مطورو ومهندسو البرمجيات لدينا بتحويل التصميم المرئي إلى ما يلي في هذا خطوات المرحلة لتشغيل التطبيق فعليًا دون أي مشاكل

مرحلة برمجة تطبيق الجوال

بدأ المطورون المحترفون لدينا في كتابة كود التطبيق ، وتحويله من تصميم غير تفاعلي إلى تطبيق وظيفي. في الوقت الفعلي يمكن تشغيله بنسبة 100٪. يملأ المطورون التطبيق الخاص بك بالمحتوى لمعاينة جميع جوانب أداء التطبيق وحل جميع المشكلات.

مرحلة اختبار التطبيق

تكمن أهمية هذه المرحلة في العثور على جميع الأخطاء والمشكلات التي قد تحدث في التطبيق المستقبلي.يعمل خبراؤنا بجد لتجربة كل جزء من التطبيق ، مهما كان صغيراً ، للعثور على الأخطاء والعناصر الإشكالية وإصلاحها مجانًا وسريع وفريد ​​من نوعه.

تصميم تطبيقات الجوال
تصميم تطبيقات الجوال

مرحلة تسليم التطبيق للعميل

الخطوة المهمة والواضحة التي أوصلتنا إلى هذه المرحلة هي تسليم التطبيق للعميل دون أي أخطاء. بعد تصميم الرحلة المهمة لتطبيق الهاتف المحمول الخاص بك ، ثم المرور بمرحلة كتابة تطبيق الهاتف المحمول. ومراجعة أخطائه واختبارها فورًا ، وبعد كل هذه الخطوات يتم تسليم التطبيق إليك دون مشاكل. اليوم ، توفر لك شركة ايجى ماركتينج أيضًا فترة دعم فني تختلف وفقًا لحزمة التطبيق. وخلال هذه الفترة ، إذا كان هناك أي مشكلة في التطبيق الخاص بك ، فإننا نعدك بتقديم الدعم اللازم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.